الشركة المشغلة لمنجم السكري تعلن إنتاج 500 ألف أوقية ذهب سنوية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة العالمية المشغلة لمنجم السكري، أشهر منجم في الصحراء المصرية لاستخراج الذهب، نمو الاحتياطيات طوال 10 سنوات، مؤكدة استمرار ثقتها في خطة الإنتاج السنوية من المنجم العريق، البالغة 500 ألف أوقية سنويًا لنمو منجم السكري.

 

قالت شركة التعدين سنتامين العالمية المدرجة في لندن، إن زيادة احتياطي المعادن الذي يزيد عن مليون أوقية في منجم السكري الشهير، الذي تشرف عليه أيضا وزارة البترول من الجانب الحكومي، وهو منجمها الوحيد للذهب ، يدعم خططها لإنتاج 500 ألف أوقية سنويا من الذهب على مدى السنوات العشر المقبلة، وفقا لوكالة رويترز.

 

اقرأ أيضا: صندوق مصر السيادي: لدينا تطلعات كبيرة لتطوير مجمع التحرير

 

 

أكدت الشركة العالمية أنها راجعت نتائج أعمال منجم السكري، وهو المنجم الوحيد الذي ينتج الذهب بشكل تجارى في ، خاصة بعد شهر أغسطس الماضى، عندما أعلنت أن مصر حصلت على على 56.7 مليون دولار أرباحاً ومدفوعات امتياز.

 

أوضح تقرير الشركة العالمية المدرجة في بورصة لندن، عن النصف الأول من العام الجاري واهم الإنجازات المحققة على صعيد التعدين، بأن البنك المركزي المصري اشترى 14 ألف أوقية ذهب من الشركة خلال الفترة، مقابل 25.3 مليون دولار، ليبلغ متوسط الشراء 1802 دولار للأوقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة