قطاع الأعمال يؤكد أن الجديدة للإسكان ثاني أكبر شركة عقارات

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور هشام توفيق، قطاع الأعمال العام، إن شركة الجديدة للإسكان والتعمير تعد ثاني أكبر شركة لديها مخزون أراض، حيث تمتلك 3800 فدان في نيو هليوبوليس و1695 فدانًا في هليوبارك، مما يجعلها قادرة على سداد مديونياتها .

وأضاف الدكتور هشام توفيق خلال مشاركته في «خط أحمر» الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على الحدث ، أن مشروع تطوير «هليوبارك» بالقاهرة الجديدة يعد أهم مشروعات شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير التي أعلنت عنه الشركة منذ شهر أكتوبر ، وتم طرح المشروع منذ 6 أشهر وتقدمت 3 شركات لتنفيذ المشروع وتم اختيار العرض المقدم من شركة «ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري».

وأردف: المفاوضات تمت باحترافية عالية بحيث يكون المشروع مربحًا للطرفين، حيث تبلغ الإيرادات المتوقعة من المشروع لشركة مصر الجديدة منها حوالي 119 مليار جنيه على أن يتم تنفيذ المشروع خلال 15 عامًا.

تابع وزير قطاع الأعمال العام: تبلغ تكلفة مشروع تطوير «هليوبارك» 20 مليار جنيه وتبلغ مدة تحصيل العوائد من 23 إلى 25 عاما.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قطاع الأعمال المصري يعلن عن ارتفاع إيرادات الشركة التجارية للأخشاب لـ 40.9 مليون جنيه

خبير نقل بحري يؤكد لا تأثير لقرار تصفية الشركة المصرية للملاحة على حركة التجارة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة