ترقب في أروقة الأسهم بعد التراجع الحاد للأسواق الأميركية

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ترقب في أروقة الأسهم بعد التراجع الحاد للأسواق الأميركية والان إلى التفاصيل :

تترقب أروقة المال الخميس، كيف ستتأثر أسواق المنطقة بالتراجع الحاد للأسواق الأميركية أمس عقب ظهور محضر الفيدرالي الأميركي الذي أظهر أنه ربما يضطر لرفع أسعار الفائدة في وقت أقرب من المتوقع.

وزاد المؤشران ستاندرد اند بورز 500 وناسداك خسائرهما بخطى سريعة بعد محضر الاجتماع الذي اعتبره المستثمرون أكثر تشددا مما كانوا يخشون. وغيًر المؤشر داو جونز مساره بعد أن كان سجل مستوى قياسيا مرتفعا في قت سابق من الجلسة، ليغلق على انخفاض أمس الأربعاء.

وبحسب بيانات أولية، أنهى المؤشر ستاندرد اند بورز 500 جلسة التداول منخفضا 92.86 نقطة، أو 1.94%، عند 4700.49 نقطة في حين أغلق المؤشر ناسداك المجمع منخفضا 524.89 نقطة، أو 3.8%، إلى 15097.83 نقطة.

وهبط المؤشر داو جونز الصناعي 387.47 نقطة، أو 1.05%، ليغلق عند 36412.18 نقطة.

وسجل ناسداك أكبر انخفاض ليوم واحد من حيث النسبة المئوية منذ 25 فبراير/شباط 2021 في حين سجل ستاندرد اند بور 500 أكبر خسارة ليوم واحد منذ 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل ترقب في أروقة الأسهم بعد التراجع

كانت هذه تفاصيل ترقب في أروقة الأسهم بعد التراجع الحاد للأسواق الأميركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة