غرفة التجارة الأمريكية: 32 % من العمال عاطلون عن العمل بسبب جائحة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. غرفة التجارة الأمريكية: 32 % من العمال عاطلون عن العمل بسبب جائحة والان إلى التفاصيل :

 أفادت غرفة التجارة الأمريكية، بأن 32% من العمال عاطلون عن العمل بسبب جائحة كورونا، وأشارت الغرفة حسبما نقلت قناة "الحرة" الأمريكية اليوم /الثلاثاء/، إلى أن العاطلين عن العمل ما زالوا يبحثون عن وظائف أخرى.

ونوهت إلي أن معدل البطالة في الولايات المتحدة قد ارتفع إلى 14.7 %، مع فقدان 20.5 مليون وظيفة، جراء وباء فيروس كورونا الذي أثر بشكل مباشر على الاقتصاد .

ويعني هذا الارتفاع أن معدل البطالة أصبح الآن أسوأ مما كان عليه في أي وقت منذ الكساد الكبير في ثلاثينيات القرن الماضي، يشار إلى أن 52% من الأمريكيين يفكرون في تغيير وظائفهم والبحث عن وظائف أكثر أمنا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل غرفة التجارة الأمريكية 32 من

كانت هذه تفاصيل غرفة التجارة الأمريكية: 32 % من العمال عاطلون عن العمل بسبب جائحة كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة