الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

سهم Coinbase ينخفض بعد تسجيل خسائر فصلية في الربع الثاني

كتب كلام الأسواق في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 01:00 ص ..سهم Coinbase ينخفض بعد تسجيل خسائر فصلية في الربع الثانيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.انخفض سهم Coinbase بحوالي 11% خلال تداولات ما بعد إغلاق جلسة الثلاثاء عثب إعلان منصة تجارة العملات الرقمية عن تسجيل خسائر فصلية بأكثر من مليار دولار خلال الربع السنوي الثاني فضلا عن تحقيق إيرادات دون التوقعات.

وكشفت الشركة عن تسجيل خسائر بنحو 4.98 دولار لكل سهم مقابل توقعات محللين أشارت إلى تسجيل خسائر قدرها 2.65 دولار لكل سهم.

وانخفضت إيرادات Coinbase بنسبة 64% إلى 808.3 مليار دولار في ثاني ربع سنوي من العام الجاري مقارنة بتوقعات عند 832.2 مليار دولار.

وحققت Coinbase إيرادات قدرها 616.2 مليون دولار من التجزئة في الربع الثاني، بانخفاض نسبته 66% ودون التوقعات التي أشارت إلى تسجيل إيرادات عند 667.1 مليون دولار.

هذا، وقد بلغ صافي خسائر Coinbase نحو 1.1 مليار دولار مقارنة بصافي ربح قدره 1.59 مليار دولار في نفس الفترة من عام 2021.

وعلاوة على ذلك، انخفض حجم أصول Coinbase من العملات الرقمية إلى 428 مليون دولار بنهاية يونيو حزيران مقارنة بحوالي مليار دولار بنهاية مارس آذار.

وكشفت الشركة عن أن عدد المستخدمين النشطين لمنصتها في تجارة العملات الرقمية بلغ 9 ملايين شهرياً في الربع الثاني مقارنة بحوالي 9.2 مليون مستخدم في الربع الأول، لكن العدد تجاوز التوقعات عند 8.7 مليون مستخدم.

وبالنسبة للعام الجاري بوجه عام، تتوقع Coinbase عدد مستخدمين يتراوح بين 7 و9 ملايين مستخدم شهرياً، وهو ما يمثل انخفاضاً من توقعات سابقة بين 5 و15 مليون مستخدم.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

coinbase ينخفض تسجيل خسائر فصلية الربع الثاني

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل سهم Coinbase ينخفض بعد تسجيل خسائر فصلية في الربع الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا