الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

خيارات صعبة وتنازلات.. ماذا ينتظر رونالدو قبل غلق الانتقالات؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صعبت النتائج السيئة الأخيرة لفريق من موقف نجم الفريق كريستيانو رونالدو، الذي تلاحقه الأنباء المتضاربة حول مصيره مع الفريق.لم يظهر رونالدو بالمستوى المنتظر منه خلال انطلاقة فريقه في الدوري الإنجليزي، وسط انتقادات واسعة من الجمهور للفريق عامة، والنجم البرتغالي خاصة.

تحدثت تقارير إعلامية إنجليزية عن عودة الحديث مجددًا فيما يتعلق برحيل رونالدو، خاصة بعد تغير موقف المدير الفني للشياطين الحمر "تين هاج" وعدم رفضه لإماكنية بيع اللاعب.

رونالدو خلال لقاء برينتفورد في الدوري الإنجليزي - رويترز

المنافسة في دوري أبطال أوروبا

مع اقتراب غلق باب القيد في أول سبتمبر المقبل، تقلصت فرص رونالدو في إيجاد فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد رفض أندية مثل بايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي ضم اللاعب.

وفقًا لقناة Sport1 الإسبانية، قد يكون رونالدو هو الاختيار بين بوروسيا دورتموند الألماني وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية أمس الثلاثاء، أن هناك بين خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو وبوروسيا دورتموند، الذي يعد أحد خيارين أمام رونالدو للخروج من اليونايتد ولعب دوري أبطال أوروبا.

واستنفد الفريق الألماني ميزانية كبيرة للتعاقد مع الوافدين الجدد الباهظين مثل هالر أو كريم أدييمي أونيكو شلوتربيك أو نيكلاس سولي، لكن يبقي رونالدو بمثابة إضافة قوية لدورتموند.

رونالدو يحتفل بتسجيل هدفًا في لقاء سابق مع مانشستر يونايتد - وكلات

تراجع مستوى الشياطين الحمر

وتزداد احتمالية رحيل رونالدو مع عدم مشاركة اليونايتد في دوري الأبطال، وتراجع مستوى الشياطين الحمر، وتتبقى فقط الخيارات الصعبة أمام النجم البرتغالي، الذي قد يضطر إلى تقديم تنازلات حتى يواصل تحقيق الأرقام القياسية في مسيرته.

وخسر اليونايتد مباراتيه الافتتاحيتين، فكانت الصدمة الأولى في عقر داره أمام برايتون بالهزيمة 2/1، ثم الخسارة المذلة أمام برينتفورد برباعية نظيفة، ليقبع الفريق في قاع جدول "البريميرليج"، للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

واتهم رونالدو في تدوينة على موقع إنستجرام، وسائل الإعلام بـ"الكذب" وقال إن عددًا قليلاً فقط من الأخبار عنه هذا الصيف كانت صحيحة، قائلاً: "لدي دفتر ملاحظات وفي الأشهر القليلة الماضية من 100 خبر تم نشرهم عني، 5 منهم فقط كانوا على حق".

وتابع الدون: "سيعرفون الحقيقة عندما أجري مقابلة إعلامية في غضون أسبوعين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا