الارشيف / اخبار التعليم / لحظات نيوز

| “التعليم” تحدد موعد فتح باب استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية موعد فتح باب استقبالها لطلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات من جميع الإدارات التعليمية.

وأشارت إلى أن التقديم يبدأ من الثاني عشر من شهر شوال القادم ويستمر حتى نهاية السادس عشر من الشهر من عام 1445 هـ.

وقد شددت الوزارة على ضرورة تنفيذ النقل الداخلي لجميع شاغلي الوظائف التعليمية والمكلفين في التشيلات المدرسية والإشرافية وفقًا للاحتياج والموازنة، مع الحرص على كتابة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح والتأكد من صحتها وتقسيم القطاعات إلى شرائح كبيرة وصغيرة مع إتاحة كل الشرائح والمدارس التي لم يصدر قرار بإغلاقها للتقديم وفقًا للاحتياج.

كما أشارت إلى أن الأولوية في القبول ستكون وفقًا لنوع مرحلة المؤهل حسب قانون النقل المحدد في نظام نور، على أن تتم المفاضلة بتاريخ المباشرة بالشهر والسنة في التعليم مطروحًا منه أيام الغياب بدون عذر ويُرصَد الغياب بنوعيه من تاريخ 26 محرم 1445هـ إلى 9/ 10/ 1445هـ،

“التعليم” تحدد موعد الإعلان عن نتائج النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

وقد حددت الوزارة أن إعلان النقل الداخلي ستكون على نظام نور في الفترة ما بين  8 إلى 12 من شهر ذي القعدة، ويمكن الاعتراض على النتيجة خلال 3 أيام من تاريخ إعلان النتيجة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا