الارشيف / اخبار التعليم / لحظات نيوز

اذاعة مدرسية بالانجليزي مترجمة إلى العربية

يتم البحث عن اذاعة مدرسية بالانجليزي مترجمة إلى العربية، حيث تعتبر الإذاعة المدرسية من أهم البرامج التي يتم عرضها في المدارس، وسوف نعرض من خلال موقع لحظات نيوز أفضل إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية ومترجمة إلى العربية.

اذاعة مدرسية بالانجليزي مترجمة إلى العربية

اذاعة مدرسية بالانجليزي مترجمة

الإذاعة الصباحية إحدى أهم الأنظمة التي تسير عليه العديد من المدارس في الكثير من الدول، وتعتبر من الأتن من الأنشطة في تعزيز ثقة الطالب في نفسه من خلال الوقوف أمام عدد كبير من زملائه الطلبة وتقديم البرنامج الإذاعي أو المشاركة في أحد فقراته المتنوعة، كما تساهم الإذاعة المدرسية في اكتساب الطلاب مهارات الحوار.

أقرأ أيضًا: أسئلة عامة منوعة للإذاعة المدرسية

مقدمة الإذاعة المدرسية بالإنجليزي مترجمة

In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, and prayers and peace be upon our honorable Prophet Muhammad Al-Amin, begin our radio program for this day, which corresponds to greetings to each of the honorable principal, the respected teachers, and fellow students. Today we present the school radio program on the topic… which includes many different and diverse radio segments that become clear Below:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا الكريم محمد الأمين، نبدأ برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم الموافق بالسلام لكل من المدير الفاضل والمعلمين المحترمين والزملاء الطلبة، في اليوم نقدم البرنامج المدرسي الإذاعي عن موضوع …. الذي يضم العديد من الفقرات الإذاعية المختلفة والمتنوعة والتي تتضح فيما يلي:

أولا: فقرة القرآن الكريم

خير ما نبدأ به اليوم هو آيات من الذكر الحكيم، والتي يقرأها علينا الطالب…..:

[Read in the name of your Lord who created (1) He created man from a clot (2) Read, and your Lord is Most Generous (3) He who taught the pen (4) He taught man what he did not know (5) No Indeed, man is deceived (6) if he sees himself enriched (7) Indeed To your Lord is the return (8)

 [ اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ (1) خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ عَلَقٍ (2) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (3) الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ (4) عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ (5) كَلَّا إِنَّ الْإِنْسَانَ لَيَطْغَى (6) أَنْ رَآَهُ اسْتَغْنَى (7) إِنَّ إِلَى رَبِّكَ الرُّجْعَى (8)[سورة العلق:1ـ8].

أقرأ أيضًا: قصيدة عن المعلم للإذاعة المدرسية كاملة وجاهزة للطباعة

ثانيا: فقرة الحديث الشريف

تعتبر فقرة الحديث الشريف من أهم الفقرات التي يتم ذكر حديث عن الموضوع الذي تتضمنه الإذاعة المدرسية مثل ما يلي:

You must be honest, for honesty leads to righteousness, and righteousness leads to Paradise, and a man will continue to tell the truth and strive for honesty until he is recorded as truthful in the sight of God, and beware of lying, for lying is his It leads to immorality, and immorality leads to Hell.

عن عبد الله بن مسعود ـ رضي الله عنه ـ عن الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال “لَيْكُم بالصِّدْقِ، فإنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إلى البِرِّ، وإنَّ البِرَّ يَهْدِي إلى الجَنَّةِ، وما يَزالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ ويَتَحَرَّى الصِّدْقَ حتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللهِ صِدِّيقًا، وإيَّاكُمْ والْكَذِبَ، فإنَّ الكَذِبَ يَهْدِي إلى الفُجُورِ، وإنَّ الفُجُورَ يَهْدِي إلى النَّارِ”[صحيح مسلم].

ثالثا: فقرة هل تعلم باللغة الإنجليزية

تعتبر فقرة هل تعلم واحدة من أهم الفقرات التي توجد في الإذاعة المدرسية والتي تتضمن العديد من المعلومات المميزة التي تنمي الفكر للطلاب والتي من أبرزها الآتي:

  • Did you know that lemons contain more sugar than strawberries?
  • هل تعلم أن نسبة السكر في الليمون أكثر من الفراولة.
  • Did you know that the Messenger performed Hajj only once?
  • هل تعلم أن الرسول أدي الحج مرة واحدة فقط.
  • Did you know that Jupiter is the fifth planet in the solar system and is the largest planet?
  • هَلْ تعلم أن كوكب المشتري هو خامس كواكب المجموعة الشمسية وهو أكبر الكواكب.

أقرأ أيضًا: كلمة عن الوطن بالانجليزي مترجمة للإذاعة

خاتمة الإذاعة المدرسية بالإنجليزي

Here we have reached the end of today’s radio program. I wish you a happy day and may God’s peace and mercy be upon you

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية البرنامج الإذاعي الخاص بهذا اليوم أتمنى لكم يوم سعيد والسلام عليكم ورحمة الله.

تعتبر الإذاعة المدرسية من أهم الأنشطة التي تقام في المدرسية والتي تثري الطلاب بالعديد من المعلومات المميزة العديد عن موضوعات مهمة تفيد الطلاب بصورة كبيرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا