الارشيف / اخبار التعليم / لحظات نيوز

الجامعة الأردنية تُعلن أسماء المرشحين لحضور الامتحان التنافسي 2024 وهذه طريقة الاستعلام كاملة

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت مستشفى جامعة الأردن عن أسماء المرشحين لحضور الامتحان التنافسي، وطريقة الاستعلام عنها عبر الموقع الإلكتروني، وهذه الاختبارات هي التي تحدد أحقية المتقدمين في الحصول على الوظائف الطبية الشاغرة بالجامعة، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نوضح لكم طريقة الاستعلام عن أسماء المرشحين لحضور الامتحان التنافسي في جامعة الأردن.

أسماء المرشحين للامتحان التنافسي مستشفى جامعة الأردن وموعد الاختبارات

الامتحانات التنافسية بجامعة الأردن

كشفت جامعة الأردن عن أسماء المرشحين لخوض الاختبارات التنافسية للوظائف التي أعلنت عنها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي والذي يمكن الاستعلام عنها “من هنا” كما أوضحت الجامعة مواعيد الاختبارات الخاصة بكل وظيفة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • موعد اختبارات وظيفة الصيدلة في يوم الأحد 12 مايو 2024م في تمام الساعة 10 صباحًا الفترة الأولى، والفترة الثانية في تمام 12:30 ظهرًا.
  • اختبارات وظيفة ممرض قانوني تكون في يوم الاثنين الموافق 13 مايو، الفترة الأولى الساعة 10 صباحًا، والفترة الثانية في 12:30 ظهرًا.
  • بينما تأتي وظائف الممرض المشارك في يوم الثلاثاء 14 مايو في تمام الساعة 10 صباحًا للفترة الأولى، والفترة الثانية تبدأ في تمام الساعة 12:30 ظهرًا.
  • أما بالنسبة إلى موعد الاختبارات الخاصة بوظائف مساعد صيدلي وطبيب استشاري حوادث وطوارئ مع طبيب اختصاصي تكون في يوم الأربعاء الموافق 15 مايو في تمام الساعة 10 صباحًا.

اقرأ أيضًا:التخصصات في الجامعة الأردنية حسب المعدل ورسوم التسجيل وسعر الساعة

تعليمات هامة حول الامتحانات التنافسية بجامعة الأردن

أوضحت مستشفى جامعة الأردن بعض التعليمات الخاصة بالاختبارات التنافسية للمرشحين بالوظائف، وهذه التعليمات تتمثل في النقاط التالية:

  • ينبغي على كل المتقدمين الحضور إلى الجامعة قبل الامتحان المحدد بحوالي نصف ساعة على أقل تقدير.
  • يجب على المتقدم إحضار البطاقة الشخصية الخاصة به أو جواز السفر، ويشترط أن يكون إثبات الشخصية ساري المفعول.
  • يمنع المتقدم من الدخول إلى قاعة الامتحان بالهاتف الخلوي لأي ظرف من الظروف.
  • المتقدم يفقد حقه في المنافسة بشكل تلقائي في حالة عدم حضوره الاختبارات التنافسية بالجامعة.

اقرأ أيضًا:“رسميًا” نتائج مفاضلات القبول جامعة الأردن برابط مباشر admhec.gov.jo ظهرت نتائج مفاضلات القبول الجامعي في الأردن

مجالات الامتحان التنافسي في مستشفى الجامعة الأردنية

الامتحان التنافسي للمرشحين المقبولين بوظائف الجامعة الأردنية يتم عقده بالتعاون مع إدارة تقييم الكفايات الوظيفية وهيئة الخدمة العامة والإدارة العامة، ذلك وفقًا للمجالات التالية:

اقرأ أيضًا:رابط جامعة الدول العربية الموقع الرسمي

  • مجال الكتابات الفنية الوظيفية، ويشمل وظائف ممرض مشارك، وممرض قانوني، قابلة قانونية.
  • مجال القدرات والاستعدادات والمهارات الوظيفية، وهذا المجال يتضمن وظائف الكفايات اللغوية (اللغة العربية، واللغة الإنجليزية)، والاستعدادات العقلية (التفكير المنطقي والتحليلي).

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي أوضحنا فيه مواعيد اختبارات أسماء المدعوين للامتحان التنافسي لوظائف مستشفى جامعة الأردن، والتعليمات التي أوضحتها الجامعة بخصوص حضور الامتحانات بالإضافة إلى مجالات الامتحان التنافسي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا