الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تفاهم بين شرطة دبي وبنك رأس الخيمة الوطني

دبي: «الخليج»

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، مذكرة تفاهم مع بنك رأس الخيمة الوطني بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات العمل المشتركة، وتحقيق التكامل المؤسسي من خلال الاستفادة من الخبرات الإدارية والتقنية والعملية لدى الطرفين.

وقّع المذكرة عن شرطة دبي، العميد سعيد العيالي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، وعن بنك رأس الخيمة الوطني، صفوان غالب، نائب رئيس التنفيذي الأول، نائب رئيس قسم المخاطر، بحضور كبار الضباط وموظفي الجانبين.

وأكد سعيد العيالي، عقب توقيع المذكرة أن التوقيع يأتي انطلاقاً من حرص الطرفين على بناء وتعزيز أواصر التعاون بينهما بشكل فعال، وخلق شراكة متميزة في مجالات التعاون المشتركة، بما يصب في مصلحة المجتمع وتعزيز الأمن والأمان، وتبادل المعرفة والبرامج التوعوية والتدريبية، إضافة إلى دعم المبادرات الاجتماعية لإدارة الشرطة السياحية.

وأشار إلى حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز التعاون مع مختلف الشركاء، بما يحقق الأهداف المشتركة، سعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات والمشاريع المشتركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا