الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«دبي للقدرة» تستضيف بطولة «التقاط الأوتاد» منتصف يناير المقبل

التاريخ: 30 ديسمبر

أبوظبي - وام

تستضيف مدينة دبي الدولية للقدرة في 14 يناير المقبل، بطولة «التقاط الأوتاد» التي ينظمها اتحاد الفروسية والسباق، ضمن أجندة المسابقات المقررة في الموسم الحالي، والتي تتضمن 10 بطولات.

وأكد رئيس قسم التقاط الأوتاد بالاتحاد راشد المزروعي، أهمية هذه البطولات للارتقاء بقدرات اللاعبين واللاعبات، وتطوير مستوياتهم، بما يصب في مصلحة المنتخب الوطني لتحقيق التنافسية في البطولات الخارجية، بدعم واهتمام سعادة الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس الاتحاد، والدكتور غانم الهاجري، الأمين العام، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشار إلى حرصهم على جذب المزيد من العناصر للعبة، من خلال تنظيم البطولات المختلفة خلال الموسم، مع وجود خطة لتكوين فريق نسائي.

وقال المزروعي إن الموسم الحالي شهد تنظيم خمس بطولات، ابتداءً من بطولة اتحاد الفروسية بقرية بوذيب، ثم بطولة التحدي بمدينة دبي الدولية للقدرة، وبطولة العين الدولية في أكتوبر ونوفمبر الماضيين، وجاءت بطولة الاتحاد الرابعة في دبي، تلتها بطولة قرية بوذيب في ديسمبر الحالي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا