الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أدنيك» و«صقاري » ينظمان معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «أدنيك» عن تنظميها لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، بالتعاون والشراكة مع نادي صقاري ، ليكون بذلك أحدث الفعاليات التي تتولي المجموعة تنظميها ضمن أجندتها السنوية، والتي سيكون لها مردود إيجابي على المعرض وإحداث نقلة نوعية له على كافة المستويات.

ومن المقرر أن يكشف النقاب عن الرؤية الاستراتيجية للنسخة الحادية والعشرين للمعرض، المقرر إقامتها في الفترة من 31 أغسطس إلى 8 سبتمبر المقبلين، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ورئيس نادي صقاري الإمارات، حيث سيتم الاحتفاء بالموروث الغني للدولة مع تعزيزه بالابتكار من أجل الاستدامة.

تأتي هذه الخطوة لتؤكد على التزام مجموعة أدنيك بالتميز بفضل خبراتها الواسعة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي مما سيكون له دور فعال في تعزيز تنافسية المعرض وترسيخ مكانته كأحد أهم وأكبر معارض الصيد والفروسية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ووضعت «أدنيك» خطة استراتيجية للارتقاء بالمعرض لمستويات نوعية جديدة، عبر إطلاق حملة تسويقية وترويجية عالمية تستهدف استقطاب كبار العارضين والمؤسسات العالمية المعنية بالصيد والفروسية والصقور من قارات العالم الخمس، مع الالتزام بالمعايير العالمية المعنية بالبيئة والحفاظ على التنوع البيولوجي.

وأعرب ماجد علي المنصوري، الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، عن سعادته بالتعاون مع مجموعة أدنيك لإطلاق مرحلة جديدة وغير مسبوقة في مسيرة المعرض الأهم على مستوي الشرق الأوسط المعني بالصيد والفروسية وذلك بفضل الخبرة العالمية والمتميزة التي تمتلكها المجموعة.

وقال: «يسعدنا التعاون والشراكة مع أدنيك، وهي شراكة ستساهم في تعزيز قيمة ومكانة المعرض إقليميا وعالمياً، وذلك من خلال البناء على تم تحقيقه من إنجازات ومواصلة مسيرة نجاح المعرض وتميزه وفق تطلعات القيادة الرشيدة».

وأوضح أن تلك الشراكة الاستراتيجية ستساهم في زيادة ثقة العارضين الدوليين بالمعرض في دورته الجديدة وابتكار أساليب جديدة للعرض واتاحه المزيد من الفرص للعارضين الجدد من مختلف دول العالم.

من جانبه قال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: «يتوافق تنظيم معرض أبوظبي الدولي مع استراتيجية مجموعة أدنيك المتمثلة في دعم تنظيم وإقامة الفعاليات العالمية في مختلف القطاعات الحيوية والواعدة، وفق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة للتأكيد على مكانة إمارة أبوظبي كعاصمة لقطاع المعارض والمؤتمرات المتخصصة في المنطقة».

وبين أن مجموعة أدنيك قد ساهمت في دعم التطور الكبير الذي شهده المعرض منذ انطلاقته الأولى، مؤكداً أن فرق العمل في المجموعة ستعمل على تنظيم دورة استثنائية ستكون هي الأكبر والاضخم والاهم في تاريخ المعرض.

وأوضح أن أدنيك ستعمل وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية المتخصصة في القطاع من أجل الحفاظ على الإرث الحضاري الغني لإمارة أبوظبي، والبناء على ما تم تحقيقه من إنجازات خلال الدورات السابقة للمعرض، والتي اكتسبها على مدار عقدين من الزمان.

ويًعد معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، الحدث الرائد والأهم على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم منصة فريدة لعرض كل ما هو جديد في عالم الصيد والفروسية وفرصة مثالية لعقد الصفقات والاطلاع على أحدث التقنيات المتخصصة بالقطاع، إضافة لعرض الإرث الحضاري الغني للدولة والتعريف بمورثها الثقافي.

ومن المقرر أن ترحب الدورة الحادية والعشرون والتي من المنتظر أن تكون الأكبر في تاريخ المعرض، بمجموعة متنوعة من العارضين والعلامات التجارية، والتي ستقدم أفضل وأهم الابتكارات والتقنيات المتطورة المرتبطة بعالم الصقارة والصيد والفروسية، بالإضافة لعرض مجموعة غير مسبوقة من معدات الصيد والتخييم، وملحقاتها، وبانوراما للممارسات التقليدية والمعاصرة، مما يؤكد على أهميته كحجر زاوية في أجندة فعاليات التي تضطلع مجموعة أدنيك بتنظيمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا