الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

كريستيانو رونالدو يُهدر أغرب هدف في تاريخه بقمة النصر والعين ()

  • 1/2
  • 2/2

شهدت مباراة النصر والعين في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا إهدار كريستيانو رونالدو مهاجم النصر فرصة تسجيل هدف سهل لفريق كاد أن يساهم كثير في تحويل النتيجة لفريق النصر، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بنتيجة 2-2 في الشوط الثاني.

ورغم نجاح النصر في إحراز هدف التقدم بعد ذلك إلا أن النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو ظل واقفا غير مصدق ما فعله والفرصة السهلة التي أهدرها وهو على بعد خطوتين فقط من المرمى وداخل منطقة الستة ياردة.

وخلال الشوط الثاني والضغط النصراوي الكبير وفي الدقيقة 61 من زمن المباراة وهجمة خطرة للنصر السعودي سددت من داخل حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس العين خالد عيسي، بشكل سيء وسقطت من يده أمام كريسيتانو رونالدو، وهو داخل منطقة الستة ياردة سددها من لمسة واحدة برعونة بجوار القائم.

ولم يصدق كريستيانو رونالدو، نفسه عقب إهدار الفرصة ونظر إلى الحكم المساعد الذي لم يشير إلى وجود أي حالة تسلل ليتأكد ضياع رونالدو لفرصة ربما تكون الأغرب في تاريخ النجم البرتغالي مع كرة القدم.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا