الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

النسخة 6 لـ «طواف ».. 1390 متطوّعاً و800 ساعة في 200 دولة

  • 1/2
  • 2/2

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، الجهة المنظمة لطواف للدرّاجات الهوائية، عن عدد من الأرقام والإحصاءات القياسية الخاصة بالنسخة السادسة من الطواف، التي أسدل الستار عليها أخيراً، وتوّج بلقبها الدرّاج البلجيكي لينارت فان ايتفيلت، دراج فريق لوتو ديستني.

وعلى مدار أيام، ومراحل السباق السبع، قطع 140 درّاجاً مثلوا 20 فريقاً عالمياً، مسافة 985 كلم، بمختلف الطرق، والمناطق الجبلية المخصصة. وتم بث منافسات الطواف في 200 دولة، من خلال 800 ساعة . وبمشاركة 1390 متطوّعاً، تم تسهيل العديد من العمليات اللوجستية للدرّاجين، ومختلف المشاركين.

فيما قامت ثلاث طائرات مروحية بتصوير الحدث من جميع جوانبه خلال 83 ساعة طيران، وعبر27 تلفزيونية متخصصة.

وأسهم في تقديم خدمات التصوير وتسهيل الحركة 50 سائقاً مرخصاً من الاتحاد الدولي للدرّاجات الهوائية، فيما قام 60 صحافياً، و50 مصوراً من جميع أنحاء العالم بتغطية الحدث ونقله إلى وسائل الإعلام المختلفة، في حين شاركت 662 آلية ودورية للشرطة، إضافة إلى 905 أفراد شرطة، و20 سيارة إسعاف في تأمين الحدث.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا