الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

لا يتوقف.. تاريخ جديد في الكرة الإنجليزية وليفربول ()

  • 1/2
  • 2/2

واصل النجم المصري كتابة التاريخ في كرة القدم الإنجليزية وفريقه بعدما سجل هدفا جديدا في مرمى ، ليصل عدد الأهداف الذي سجلها اللاعب في مرمى الفريق الإنجليزي إلى 13 هدفا في 14 مباراة خاضها اللاعب مع فريقه ضد اليونايتد.

سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتقدم ماكتوميناي قبل أن يتعادل ماك أليستر لـ ليفربول، ولكن محمد صلاح تمكن من تسجيل هدفه الأول في البطولة هذا الموسم بمرمى أونانا.

هدف صلاح جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد تسديدة نونيز التي تصدى لها أونانا ووجدت النجم المصري الذي استلم وسدد في المرمى الخالي من حارسه.

هدف محمد صلاح هو الـ21 هذا الموسم مع ليفربول بمختلف المسابقات، والأول له في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليواصل محمد صلاح كتابة التاريخ حيث أنه منذ انضمام محمد صلاح إلى ليفربول في موسم 2017/18 .. سجل (13) هدف في مرمى مانشستر يونايتد أكثر مما سجله مانشستر يونايتد في ليفربول (12) هدف خلال نفس الفترة.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في التاريخ يسجل في مرمى مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد في خمس مباريات متتالية آخر 5 مباريات سجل اللاعب 8 أهداف

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا