الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

إطلاق مركز «ردوود الجبيل للتعليم المبكّر» بأبوظبي

أعلنت جزيرة الجبيل للاستثمار، توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة «كيدز فيرست»، لإطلاق مركز ردوود الجبيل للتعليم المبكر في أبوظبي، بهدف تقديم خدماته التعليمية المميزة للطلاب من عُمر 6 أشهر إلى 6 سنوات. ومن المقرر أن يبدأ المركز باستقبال الطلاب خلال الربع الأول من عام 2025.

وكونه مركزاً يهتم بالحفاظ على ، سيسعى المركز لتعزيز ارتباط الطلاب بالبيئة الطبيعية المحلية، وسيوفر للأطفال في جزيرة الجبيل والمجتمعات المحيطة بها، تجربة تعليمية غنية وملهمة، بأساليب التعليم المتقدمة والشاملة والتجارب الهادفة، ما يرسخ مكانتها وجهةً سكنيةً فاخرةً تقدم أسلوب حياة استثنائياً ومتكاملاً.

كما يقدم المركز تجربة تعليمية شاملة، تطورها بالموازنة بين المواد الأكاديمية التقليدية والمهارات الاجتماعية والعاطفية، وبعد دراسة احتياجات كل طفل وقدراته وأساليب التعلم الفريدة له.

وقال منير حيدر، المدير التنفيذي «يسعدنا التعاون مع المجموعة، لإطلاق أول مركز ردوود للتعليم المبكر في أبوظبي، وتحديداً في جزيرة الجبيل، حيث سيُتيح المركز فرصة الحصول على تجربة تعليمية عالية الجودة للأطفال في مجتمع تتكامل فيه الخدمات لتوفر للسكان تجربة عيش فريدة من نوعها».

وقال كميل النجار، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة: «نرحب بهذا التعاون لافتتاح المركز. ويعد النموذج التعليمي الفريد، الذي يجمع بين المرافق المتقدمة وبيئة التعلم المتخصصة وفريق العمل ذي الخبرات الواسعة، ثمرة سنوات عدّة من الدراسات والبحوث الهادفة لتعزيز مكانة العالمية في قطاع التعليم في السنوات المبكرة. وقد شهدنا القيمة التي جلبها هذا المركز لأسر، ونحن حريصون على تشجيع سكان أبوظبي لتمكين أطفالهم وتجهيزهم للمستقبل، كما ينص شعارنا». (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا