الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مروان المعلا: الشيخ زايد رمز العطاء والسلام والتسامح

عادي

28 مارس 2024

14:58 مساء

قراءة دقيقة واحدة

مروان المعلا

قال الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية: في التاسع عشر من تأتينا الذكرى السنوية لرحيل أحد أعظم قادة التاريخ، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤسس دولة العربية المتحدة والقائد الاستثنائي الذي ترك بصماته الواضحة في قلوب شعبه وفي تاريخ الإنسانية.
وأضاف: يعتبر الشيخ زايد رمزًا للوفاء والعطاء، حيث لم يكن عطاؤه مقتصرًا على شعب الإمارات فقط، بل امتد ليشمل المحتاجين في جميع أنحاء العالم، إذ أثبتت برامجه ومشاريعه للإغاثة والتنمية التزامه بمبادئ العدالة الاجتماعية والمساواة بين الشعوب، لقد كان المغفور له بإذن الله رمزًا للسلام والتسامح، حيث سعى جاهدًا إلى تعزيز التفاهم بين الشعوب والثقافات المختلفة. كان دائمًا مدافعًا عن قضايا العدل والسلام العالمي، ورفع شعار التعايش السلمي بين جميع الأديان والثقافات.
وقال: بفضل رؤيته البعيدة، وجهوده الحثيثة في التنمية، تحولت الإمارات من صحراء قاحلة إلى واحدة من أكثر الدول تطورًا وازدهارًا في العالم، حيث جعل تركيزه على التعليم، الصحة، البنية التحتية، والاقتصاد من الإمارات قوة اقتصادية وثقافية تُعجب العالم.
في الذكرى السنوية لرحيله نجدد العهد بالوفاء والتضحية والعمل الجاد لنحافظ على روح الوحدة والعطاء التي علمنا إياها الشيخ زايد.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4apmrnrc

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا