الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«وصل» تحتفي بـ «يوم زايد للعمل الإنساني» بمبادرات خيرية

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة وصل، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في دبي، عن الاحتفاء ب«يوم زايد للعمل الإنساني» من خلال العديد من المبادرات الإنسانية، خلال شهر الفضيل، بهدف تنمية روح التآزر المجتمعي والتشجيع على إقامة الأنشطة الخيرية في المجتمع.

ويأتي احتفال بيوم زايد للعمل الإنساني في 19 رمضان من كل عام، تكريماً لإرث الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وجهوده المتأصلة في مجالات العطاء والعمل الإنساني في هذه المنطقة والعالم، وما غرسه من قيم التلاحم المجتمعي والأخوة الإنسانية التي نشأ عليها أهل الإمارات ورسّخها حكامها كركائز مهمة ضمن المنظومة القيميّة لدولتنا.

وتوفّر «وصل» أكثر من 50 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك في مسجد السماري، وواحة وصل، ووصل فيليج، ووصل غرين بارك، كما قدّمت «المير الرمضاني» والذي يحتوي على السلع الغذائية الأساسية لعدد من الأسر خلال الشهر الفضيل.

وضمن مبادرتها السنوية، تستمر «وصل» بدعم مؤسسة تراحم الخيرية، عبر مبادرتها «الناس للناس»، وهو برنامج يومي يُبث عبر إذاعة «دبي إف إم» ويسلط الضوء على حالات إنسانية بحاجة للدعم والعون، ويستمر البرنامج طوال شهر رمضان المبارك.

ولإشاعة روح الترابط والتكافل في الشهر الفضيل، تنظم «وصل» مأدبة سحور مجتمعية الجمعة في مشروعها السكني «وصل فيليج»، وذلك لإشراك العائلات من سكان المشروع في أجواء مجتمعية للاستمتاع بالمأكولات الرمضانية.

كذلك، نظّمت «وصل» مسابقة رمضانية على حسابها على منصة «إنستغرام» طوال شهر رمضان المبارك، دعت فيها الجميع إلى المشاركة بلحظاتهم المميزة في رمضان عبر التقاط صور تعبر عن الروح والأجواء الرمضانية في منازلهم دعماً لمبادرة «#بيتنا_في_رمضان» التي أطلقها براند دبي، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، والجهة المشرفة على حملة «رمضان في دبي»، وتعاون في هذه المبادرة مع «صندوق الفرجان»، بهدف إشراك المجتمع في إحياء المظاهر الاحتفالية بالشهر الفضيل، وسيحظى الفائزون في المسابقة التي نظمتها «وصل» على مميزة وجذابة، وذلك لتعزيز الروابط والعلاقات الأسرية وإحياء العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة.

ودعماً لحملة «رمضان في دبي»، احتفلت «وصل» بحلول شهر رمضان المبارك عبر تزيين مجمعاتها السكنية بأفضل تصميمات الإضاءة والديكور الرمضاني، ليشارك الجميع الفرحة بشهر العطاء والجود، وذلك في عدة مشاريع ومنها: دار وصل، وصل 51، بورت فيوز، وصل غرين بارك، وصل فيليج، حيّ وصل، عقارات جميرا للغولف، غاردينيا ريزيدنس، مشروع ذا نوك، بارك غيت ريزيدينسز، 1ريزيدنسز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا