الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

عجمان تشهد أطول مائدة إفطار بطول 4100 متر

شهد الشيخ حميد بن عمار النعيمي، بحضور الشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان، والدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس الخميس، أطول مائدة إفطار جماعي بعجمان، والتي نظمتها الهيئة تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني وذلك برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

كما حضر مائدة الإفطار، راشد مبارك المنصوري، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومجموعة من المسؤولين، والشخصيات الفاعلة في المجتمع.

وأقيمت المائدة بطول 4100 متر بحديقة الصفيا في عجمان، بحضور أكثر من 15 ألف شخص.

وقال سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، إن يوم زايد للعمل الإنساني يمثل ذكرى عزيزة علينا جميعاً لاستذكار مآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في ميادين البذل والعطاء وإغاثة المحتاجين، والتخفيف عنهم.

وأكد سموّه أن يوم زايد للعمل الإنساني يرسخ ثقافة العمل الخيري والإنساني والتطوعي، ويعزز فكر ورؤية وحكمة وعطاء زايد الخير وإرثه الإنساني والحضاري في التسامح والرحمة.

وأضاف سمو ولي عهد عجمان، أن المغفور له الشيخ زايد أرسى مفهوم الخير في ، ورسخه بقوة، وخلق مجتمعاً قوياً متماسكاً، تسوده المحبة والوئام والترابط، وشجعه على عمل الخير في مختلف الميادين، والتنافس في البذل والعطاء، وجعل لعمل الخير أهمية عظيمة، وميادين واسعة يمكن التنافس فيها بروح الابتكار والإبداع.

وأدى الشيخ حميد بن عمار النعيمي والحضور صلاة جماعة في مسجد آمنة الغرير، رحمها الله.

من جانبه، ثمَّن الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رعاية سمو ولي عهد عجمان، لأطول مائدة إفطار جماعي، وحرصه على التفاعل مع مختلف المبادرات والفعاليات التي تنظمها الهيئة تعزيزاً لروح الترابط والإخاء بين الجميع، ونشر قيم العطاء والبذل بالمجتمع، وهو نهج قيادتنا الرشيدة. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا