الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«التخفيضات الإلكترونية الكبرى» تختتم فعالياتها الترويجية

اختتمت حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» فعاليات دورتها الثانية التي قدمت - على مدار ثلاثة أيام من 29 حتى 31 مارس - تجربة تسوق عبر الإنترنت استثنائية، مكّنت خلالها آلاف المتسوقين من شراء منتجات محلية وعالمية بأسعار مميزة.

وقدمت الحملة التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، للمتسوقين، فرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار رائعة من متاجر التجزئة عبر الإنترنت في مختلف أنحاء دولة . واستفاد المتسوقون من كبيرة على والمجوهرات والأزياء، والأجهزة الإلكترونية ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية ومستلزمات الأطفال، ما شكل فرصة للحصول على منتجاتهم المفضلة بأسعار حصرية، فيما حصل ثلاثة متسوقين ممن قاموا بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للحملة (greatonlinesale.com) على جوائز بقيمة 10 آلاف درهم لكل منهم.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أحمد الخاجة: «بعد نجاح الدورة الأولى من حملة (التخفيضات الإلكترونية الكبرى) في عام ، حققت الدورة الثانية من الحملة نجاحاً كبيراً، حيث قدمت أكثر من 75 شركة محلية وعالمية لتجارة التجزئة ومنصة للتجارة الإلكترونية، عروضاً ترويجية رائعة للمتسوقين، وهو ما يمثل زيادة 20%، مقارنة مع العام الماضي. وفي ظل التوسع الكبير الذي تشهده سوق التجارة الإلكترونية والطلب المتزايد من سكان دبي وزوارها على مزيد من خيارات التسوق المريحة، تواصل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التزامها بتطوير ودعم قطاع التجزئة في الإمارة، بما يتماشى مع أهداف أجندة دبي الاقتصادية (D33) الرامية إلى جعل دبي واحدة من أفضل ثلاث مدن عالمية، وتعزيز ريادتها في ابتكارات قطاع التجزئة».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا