عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

بيان من "فلاي دبي" بخصوص الأحوال الجوية

  • 1/2
  • 2/2

قال متحدث باسم شركة فلاي دبي إن الظروف الجوية التي شهدتها دولة اليوم 16 أبريل أثرت على جدول رحلاتنا في مطار دبي الدولي، مشيراً إلى أنه تم الغاء بعض الرحلات لذلك ونواجه حاليًا بعض التأخير في عدد من الرحلات.

 وأضاف المتحدث: نعمل جاهدين لتقليل أي تأثير لجداول سفر مسافرينا ونقوم بالتنسيق مع جميع الأطراف في المطار. سنواصل مراقبة الأحوال الجوية عن كثب وننصح مسافرينا بالوصول قبل وقت كاف لرحلتهم إلى المطار والتحقق من حالة رحلتهم على الموقع الشبكي للناقلة.

 ووجهت الناقلة للمسافرين مجموعة من النصائح للسفر خلال الاحول الجوية، بما في ذلك تحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر قسم إدارة الحجز على الموقع الشبكي للناقلة، وإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت متاح بين 48 ساعة و75 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة من دبي.

وبينت أنه يمكن للمسافرين توفير الوقت في المطار باستخدام أحد أكشاك الخدمة الذاتية الجديدة في المبنى رقم 2، حيث يمكنهم طباعة بطاقة الامتعة وانجاز اجراءات السفر عبر الإنترنت ثم التوجه مباشرة إلى مكتب تسليم الحقائب المخصص، والتحقق بانتظام من شاشات معلومات الرحلة الخاصة ببوابة المغادرة والتأكد من تواجدهم عند البوابة قبل وقت كاف للصعود إلى الطائرة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا