عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. موجة أخرى من الأمطار الغزيرة مع البرق والرعد وسقوط البرد

عادي

من عصر اليوم الثلاثاء حتى صباح الأربعاء

16 أبريل 2024

12:05 مساء

قراءة دقيقة واحدة

.. موجة أخرى من الأمطار الغزيرة مع البرق والرعد وسقوط البرد

أبوظبي: عماد الدين خليل
أفاد المركز الوطني للأرصاد باستمرار السحب الركامية على المناطق الساحلية، وتتحرك باتجاه المناطق الشرقية والشمالية يصاحبها سقوط أمطار مختلفة الغزارة مع البرق والرعد مع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق من الآن حتى بعد ظهر اليوم الثلاثاء.
وأضاف أنه من عصر اليوم الثلاثاء حتى صباح الأربعاء الباكر تبدأ موجة أخرى من المناطق الغربية تشمل مناطق متفرقة من الدولة، حيث تزداد كميات السحب الركامية وسقوط أمطار مختلفة الغزارة مع البرق والرعد ومع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق.
وأوضح أنه من صباح الأربعاء حتى ظهر الأربعاء تتكون بعض السحب الركامية على المناطق الساحلية مصحوبة بسقوط أمطار ثم تتركز على المناطق الشرقية والشمالية وتقل السحب تدريجياً من بعد ظهر الأربعاء.
وناشد المركز الجمهور توخي الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات خلال هطول الأمطار والابتعاد عن مناطق جريان الأودية وتجمعات المياه، مؤكداً أنه يتابع الوضع على مدار الساعة ومستمر بالموافاة بآخر المستجدات.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3xc9ekrr

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا