عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«إسلامية الشارقة» تدعو لأداء الصلاة في البيوت نظراً للحالة الجوية

دعت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة المصلين لأداء الصلاة في البيوت، وذلك نظراً للحالة الجوية التي تمر بها دولة .
وكانت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، قد أعلنت استمرار العمل عن بُعد، غداً الأربعاء، لجميع موظفي دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة، نظراً للحالة الجوية التي تشهدها الدولة، على أن تستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب حضور شاغليها إلى مقر العمل.
ويأتي القرار حفاظاً على السلامة العامة في ظل رفع حالة التأهب والجاهزية لمواجهة تداعيات هذه الحالة مع استمرار مراقبة تطوراتها، ومواصلة الإجراءات الكفيلة بتقديم الخدمات الحيوية.
وتواصل، الثلاثاء، هطول الأمطار الغزيرة مصحوبة بالبرق والرعد والبرد، وجريان الأودية على أغلب مناطق الدولة الحالة الجوية المشكلة على الدولة للتأثر بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الغربي، تصاحبه رياح جنوبية شرقية رطبة، مع امتداد منخفض جوي علوي مصاحب لتيار هوائي من الشمال الغربي.
وأوضح المركز الوطني للأرصاد، لـ«الخليج» أن أعلى كمية أمطار سجلت منذ الاثنين، وحتى عصر الثلاثاء، كانت على خطم الشكلة في مدينة العين، بأبوظبي، بواقع 144 ملم، مع انخفاض ملحوظ في يتراوح من 5 درجات إلى 10 درجات على أغلب مناطق الدولة.
وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة، صباح الثلاثاء، بواقع 11.4 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة، عند الساعة 7:15 صباحاً، فيما سجلت ثاني أقل درجة حرارة بواقع 13 درجة مئوية في جبل مبرح، عند الساعة 06:00 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا