عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

تفاعل كبير مع عملية إنقاذ قطة من المياه بواسطة شرطة دبي

  • 1/2
  • 2/2

 

واصلت القيادة العامة لشرطة دبي جهودها لخدمة مستخدمي الطرقات، ونقل المركبات العالقة في تجمعات المياه، فيما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي لعملية إنقاذ قطة عالقة على باب سيارة تعطلت في المياه، من قبل أحد أفراد شرطة دبي  تحت عنوان "الراحمون يرحمهم الله".

وقالت مصادر من شرطة دبي لـ: اليوم" إن الفرق التابعة لمختلف الإدارات ذات الصلة في مقدمتها الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، والإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة للعمليات ممثلة في غرفة القيادة والسيطرة ومركز المرونة تواجدت في الميدان منذ بداية العاصفة وتقلبات الطقس أول من أمس، وواصلت العمل على مدار الساعة دون توقف، استجابة للبلاغات التي وردت من أفراد الجمهور.

وتداول أفراد المجتمع عبر منصة إكس فيديو لعملية إنقاذ قطة صغيرة علقت على باب مركبة وسط تجمع كبير من المياه، لكن تدخل أحد أفراد شرطة دبي لإنقاذها مستخدماً قارب بلاستيكي، كما انتشرت أفراد الفرق الميدانية في مختلف مناطق تجمعات المياه محاولين تقديم المساعدة الفورية للمركبات والأشخاص العالقين حسب أولوية الحالة التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها.

ولفتت المصادر إلى أن هناك تعاونا وتفهما واضحاً من قبل أفراد المجتمع للظروف غير الاعتيادية التي تشهدها البلاد، مطالبة بالالتزام بالتعليمات لحين انتهاء موجة الطقس والأمطار والتعامل مع جميع التداعيات خصوصاً التجمعات المائية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا