الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني الاثنين

عادي

19 أبريل 2024

13:47 مساء

قراءة دقيقة واحدة

دبي - محمد إبراهيم
أعلنت مؤسسة للتعليم المدرسي، الجدول الزمني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري، لجميع المراحل الدراسية، والذي سيبدأ اعتباراً من اليوم الاثنين الموافق 22 إبريل ولغاية يوم الخميس 25 منه، وفقاً لتصنيفات كل مرحلة.
وبحسب الجدولة الزمنية، سيتم إعلان النتائج بحسب برمجة زمنية تمتد لأربعة أيام متتالية، حيث سيتم إعلان نتائج طلبة الصف الثاني عشر يوم الاثنين 22 إبريل الجاري، يليها الطلبة من الصف التاسع إلى الصف الحادي عشر يوم الثلاثاء 23 منه، ويتمكن صفوف الخامس إلى الصف الثامن من الحصول على نتائجهم يوم الأربعاء 24 منه، وأخيراً طلبة الصفوف من الأول إلى الرابع يوم الخميس 25 منه.
ويمكن للطلبة وأولياء أمورهم الدخول إلى بوابة الطالب والضغط على صفحة النتائج للاطلاع على الفصل الثاني، كما يمكنهم طباعة الشهادة بعد إعلان النتائج وذلك من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الثانية عشرة صباحاً. ونوهت المؤسسة إلى أنه بإمكان الطالب أو ولي الأمر التوجه مباشرة إلى المدرسة وتوجيه جميع استفساراتهم المتعلقة بنتائج الامتحانات للكوادر التربوية المختصة، والذين سيقومون بدورهم بالإجابة على هذه الاستفسارات.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4xvava5r

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا