الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

"ستارز بودكاست" ينطلق بموسمه الثاني

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت صانعة المحتوى ورائدة الأعمال، نور ستارز، عن إطلاق الموسم الثاني من برنامجها الناجح "ستارز بودكاست"، في خطوة تعكس الابتكار والتطور المستمر في عالم البودكاست والمحتوى الرقمي. ويأتي هذا الإعلان بعد نجاح الموسم الأول الذي حقق إقبالاً كبيراً بسبب مواضيعه والمحادثات الملهمة والقصص التي تم الحديث عنها لأول مرة وحصرياً فيه.

 "ستارز بودكاست"، البودكاست النسائي وهو مشروع طموح أطلقته نور منذ استضافتها أول مرة في بودكاست شاركت فيه كضيفة، حيث يمثل ستارز بودكاست نافذة لاستضافة ومناقشة مواضيع متنوعة مع صناع محتوى ورواد أعمال مبدعين وموهوبين من مختلف الأصعدة والتخصصات.
بعد نجاح الموسم الأول الذي حقق أكثر من 28 مليون مشاهدة على اليوتيوب، يتطلع المستمعون والمشاهدون لاكتشاف ما يحمله الموسم الثاني والذي يعتبر تجربة جديدة، فقد تميز الموسم الأول بمحتوى متنوع يشمل مجموعة واسعة من المواضيع التي يحب المتابعون معرفتها عن صناع المحتوى المفضلين.
وتقول نور : "اليوم مشاعري مختلطة جداً لايمكن وصفها بين الفرح والحماس والتشوق والقلق، يسعدني الإعلان عن إطلاق الموسم الثاني من ستارز بودكاست، حيث نسعى دائماً إلى تقديم محتوى مثير ومفيد لمتابعينا ومستمعينا، ونحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من القصص الرائعة والنقاشات العميقة مع الضيوف الرائعين الذين سيشاركونا تجاربهم الجديدة في هذا الموسم".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا