الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

وفنزويلا تبحثان الفرص في القطاعات الاستثمارية والتجارية

  • 1/2
  • 2/2

بحثت دولة وفنزويلا الفرص المتوافرة لتطويرها وتنويع قاعدتها، خصوصاً في المجالات والقطاعات الاستثمارية والتجارية والاقتصادية.

واستقبل رئيس ، نيكولاس مادورو موروس، دولة للتجارة الخارجية، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وذلك في إطار زيارة وفد دولة الإمارات إلى عدد من دول أميركا اللاتينية.

ونقل الزيودي، خلال اللقاء، تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياتهم لفنزويلا الصديقة وشعبها المزيد من الرقي والتقدم.

وحمّل رئيس فنزويلا، الزيودي، تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها الكريم دوام التقدم والازدهار والرخاء، معرباً عن خالص تمنياته بالسلامة لدولة الإمارات وشعبها، إثر الظروف المناخية الصعبة والأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة.

وأكد الرئيس الفنزويلي حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون مع دولة الإمارات، بما يعزز مسارات التعاون بين البلدين الصديقين نحو آفاق أوسع، مشيداً بجهود دولة الإمارات في ترسيخ أسس الاستقرار والازدهار الدولي انطلاقاً من علاقاتها المؤثرة مع مختلف دول العالم.

وتأتي زيارة وفد الإمارات إلى فنزويلا ضمن جولة إلى عدد من دول أميركا اللاتينية، حيث وقّعت دولة الإمارات خلال اليومين الماضيين اتفاقيتي شراكة اقتصادية شاملة مع كوستاريكا وكولومبيا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا