الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

« للخدمات الصحية» تتعامل مع 12.7 ألف اتصال خلال «المنخفض»

  • 1/2
  • 2/2

كشفت مؤسسة للخدمات الصحية عن تلقيها 12 ألفاً و795 اتصالاً عبر قنواتها المختلفة، خلال المنخفض الجوي الاستثنائي التي شهدته الدولة أخيراً.

وأفادت، في بيان أمس، بأنها تلقت 11 ألفاً و125 اتصالاً هاتفياً، فيما استقبلت 1120 دردشة فورية عبر موقعها الإلكتروني، فضلاً عن تلقيها 550 بريداً إلكترونياً، مؤكدة حرصها على تعزيز الجاهزية وسرعة الاستجابة من خلال تعزيز قدرة جميع قنواتها الرقمية، لتمكين آليات التواصل مع الجمهور، وتقديم الدعم الصحي اللازم في الحالات التي تتطلب الدعم.

وقال مدير إدارة سعادة المتعاملين في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أحمد السويدي: إن «المؤسسة حرصت خلال المنخفض الجوي على توفير خدمات الرعاية الصحية لجميع المتعاملين في أي وقت وفي أي مكان، سواء في المرافق الطبية أو من خلال تقديم خدماتها الطبية المنزلية والعيادات الافتراضية، بما يعكس التزامها التام بتقديم الرعاية الشاملة والمتميزة لجميع فئات المجتمع».

وأشار إلى الاستجابة الفورية والشاملة التي قامت بها المؤسسة لتلبية احتياجات المجتمع خلال تلك الظروف الطارئة، حيث تقوم المؤسسة بدور حيوي في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمجتمع، إلى جانب توفير جميع قنوات الاتصال والتواصل، لضمان الوصول الفعّال إلى الجمهور.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا