الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تخريج الدفعة التاسعة من «الإنجاز للتأهيل لسوق العمل»

دبي: «الخليج»

احتفلت جامعة الوصل وكليات التقنية العليا ممثلة في مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب «سيرت» بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج «الإنجاز للتأهيل لسوق العمل»، والذي يهدف إلى تأهيل المواطنات وتزويدهن بالمهارات المطلوبة؛ للالتحاق بسوق العمل وريادة الأعمال.

أقيم الحفل في مقر كليات التقنية العليا بدبي، بحضور سعيد بن محمد الرقباني، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، والدكتور فيصل العيان، مدير مجمع كليات التقنية العليا، والدكتور محمد أحمد عبد الرحمن، مدير جامعة الوصل، ومحمد غياث الرئيس التنفيذي لمركز «سيرت»، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وعبَّر سعيد الرقباني، عن سعادته بتخريج الدفعة التاسعة من طالبات برنامج الإنجاز الذي يقوم بمهمة وطنية نبيلة، لتأهيل فئة من المواطنات للقيام بأدوارهن في سوق العمل، وقد نجح البرنامج حتى الآن في توفير فرص عمل ل(526) خريجة.

وأشاد بجهود جمعة الماجد رئيس مجلس أمناء جامعة الوصل، في تقديمه الدعم والرعاية لبرنامج إنجاز بالتعاون مع كليات التقنية العليا، ولدوره الكبير وأياديه البيضاء في دعم التعليم واهتمامه بتعليم المرأة الإماراتية لتكون شريكاً فاعلاً في نهضة الوطن وتنميته.

كما عبر الدكتور محمد أحمد عبد الرحمن، عن سعادته بتخريج الدفعة التاسعة من طالبات برنامج الإنجاز، وقد بلغ عدد الخريجات لهذا العام (118) خريجة، من فرعي البرنامج في دبي والفجيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا