الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تفاهم لرعاية المواهب وتعزيز جهود التوطين

دبي: «الخليج»

وقّع مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية بدبي ومجموعة الغرير للاستثمار، واحدة من أكبر المجموعات التجارية المتنوعة في ، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز جهود ومبادرات المجلس في مجال التوطين.

تم توقيع مذكرة التفاهم في مقر المجلس من قبل عبد العزيز الفلاحي، المشرف العام للتوظيف في دبي بالمجلس، وسهريد تشودهوري، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير المؤسسات والمواهب في مجموعة الغرير، للتعاون على الخطط والمبادرات الاستراتيجية، بما يتماشى مع الأهداف المشتركة لتعزيز فرص التدريب والتوظيف للمواطنين.

وقال المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس المجلس: «نهدف عبر العمل عن قرب مع مجموعة الغرير ليس فقط إلى توفير فرص العمل للمواطنين، بل أيضاً إلى تمكين مواطنينا وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في سوق العمل سريع التطوّر لحظة بلحظة».

ومن جهته قال سهريد تشودهوري: «تمثل هذه المذكرة خطوة كبيرة نحو تحقيق أهدافنا المشتركة لتعزيز تطوير الكوادر الإماراتية ورعاية المواهب المواطنة، ونهدف من خلال هذا التعاون الاستراتيجي إلى خلق استراتيجيات فعالة ومستدامة لإدماج المواطنين في القطاعات الرئيسية للاقتصاد».

وتضمنت المذكرة عدة أهداف تشمل إنشاء إطار تنظيمي لتسهيل توفير فرص العمل للمواطنين، وتنفيذ تدريبية أساسية لتأهيل الكوادر الوطنية، وتعزيز الاندماج والتعاون بين القطاعين العام والخاص لتحقيق تلك الأهداف.

وبموجب شروط المذكرة، سيتعاون الطرفان لتطوير المواهب الوطنية وذلك عبر توفير سير ذاتية للمواطنين المؤهلين بشكل مستدام، بينما ستعطي الغرير الأولوية لتوظيف المواطنين، وتنفيذ برامج تدريب مصممة خصيصاً لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا