عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

3600 سلعة غذائية للمستحقين في الخالدية

عادي

3 مايو 2024

13:59 مساء

قراءة دقيقة واحدة

3600 سلعة غذائية للمستحقين في الخالدية

3600 سلعة غذائية للمستحقين في الخالدية

الشارقة: «الخليج»
بالتعاون المستمر بين مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أطلق المجلس مبادرته الخيرية المعروفة باسم «منكم وإليكم» للعام السابع على التوالي، وللمرة الثانية هذا العام، والتي تمثلت هذه السنة في توزيع 3600 سلعة غذائية من 18 صنفاً مختلفاً على 200 أسرة مستحقة في الضاحية.
وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود المجلس والهيئة لتقديم الدعم والمساعدة للأسر ذات الحاجة، بهدف تخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير احتياجاتهم الأساسية، في ظل الظروف التي يمر بها العديد من الأفراد والأسر في الضاحية الإمارة.
وتم التوزيع بشكل مباشر وفقاً للضوابط والإجراءات المتبعة، وعبر مسؤولو المجلس والهيئة عن سعادتهم بالمشاركة المستمرة في هذه المبادرة الإنسانية التي تعكس التكافل الاجتماعي وروح العطاء في المجتمع، مؤكدين استمرار جهودهم في تقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين.
بدوره أشار خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة، إلى أن المجلس يعمل بجد وتفان لتقديم الدعم والمساعدة للأسر داخل المجتمع من التابعة للضاحية، لافتاً إلى أن إطلاق المبادرة يعكس الالتزام بخدمة المجتمع وتعزيز استقراره، وأعرب عن شكره لهيئة الهلال الأحمر على شراكتهم المستمرة في هذه الجهود.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yc8f72wz

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا