عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

حالة نادرة في الملاعب.. فسخ عقد لاعب مصري 5 مرات في موسم واحد!

  • 1/2
  • 2/2

سجل اللاعب المصري عمرو وردة حالة نادرة في ملاعب كرة القدم بعد أن تم فسخ عقده خمس مرات في موسم رياضي واحد -2024، ليستمر إثارة الجدل الذي يفرضه اللاعب على مسيرته الاحترافية.

وأعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني عبر حسابه في ""، اليوم السبت، عن فسخ عقد عمرو وردة بالتراضي بعد 17 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في الدوري اليوناني.

وكان وردة قد وقع بداية الموسم عقداً مع الرجاء المغربي ثم انتقل إلى دوكسا القبرصي الذي استمر معه ساعات ثم وقع لنادي الاستقلال الإيراني وفسخ عقده سريعا بعد أيام ومنه إلى فاركو المصري في تجرية سريعة ثم بانسيرايكوس اليوناني لأربعة أشهر فقط.

ويعتبر عمرو وردة من اللاعبين المثيرين للجدل في بلاده خصوصاً بعد الأزمة الشهيرة التي تسبب بها في صفوف خلال كأس أمم أفريقيا 2019 وتم استبعاده على إثرها من المعسكر قبل أن يعود بطلب من النجم وزملائه على الرغم من ارتكابه مخالفة بتورطه في قضية تحرش في ذلك الوقت.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا