عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد الكندي: ذكرى توحيد قواتنا المسلحة تاريخ راسخ في ذاكرة الوطن

عادي

5 مايو 2024

13:41 مساء

قراءة دقيقة واحدة

محمد الكندي

محمد الكندي

تقدم الدكتور محمد سعيد الكندي، والمياه الأسبق، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة وشعب بمناسبة الذكرى الـ 48 لتوحيد القوات المسلحة، مؤكداً أنّ ذكرى توحيد قواتنا المسلحة ستبقى تاريخاً راسخاً في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه ومصدر عز وفخر لشعب الإمارات بالإنجازات التي حققتها قواتنا المسلحة والالتزام المطلق الذي أظهرته في ترسيخ سيادة الدولة وبذل الغالي والنفيس لحمايتها وصون أمنها.
وقال: "لقد سطرت قواتنا المسلحة أمجادا إنسانية عبر مجموعة من المهام التي نفذتها بهدف إغاثة المنكوبين في مختلف دول العالم التي مرت بحروب وكوارث عصيبة، حيث قدمت خلال تلك المهام نماذج مشرفة في التضحية والعطاء وتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين".
وأضاف: " في هذه المناسبة الغالية، نتذكّر بكل الوفاء والتقدير تضحيات شهداء الوطن أبطال قواتنا المسلحة الأبرار، الذين قدموا أرواحهم الزكية فداءً لوطنهم صوناً لعزته وتأكيداً لمقومات سيادته، سائلين الله العليّ القدير أن يجزيهم خير الجزاء وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقاً".

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4tcr82ej

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا