عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تفاهم بين أكاديمية أنور قرقاش ومعهد المالي

أبوظبي: «الخليج»

وقّعت أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، ومعهد المالي المتخصص في مجال التدريب المصرفي والمالي، مذكرة تفاهم تستهدف تبادل المعارف والخبرات في مجالات الاهتمام المشترك.

وحول أهمية مذكرة التفاهم، قال سيف الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة المعهد: «يأتي توقيع مذكرة التفاهم تماشياً مع رؤية قيادتنا الرشيدة في تعزيز تنافسية القطاع المالي وتمكين الكوادر الوطنية ورفع كفاءتها، والتي هي في صدارة أولويات المعهد».

من جانبها، قالت نورة البلوشي، مدير عام المعهد: «يؤكد تعاوننا مع أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية حرصنا المشترك على تحقيق التميز في المجال الأكاديمي، ووعينا بالدور الكبير الذي تلعبه الدبلوماسية في ظل التعقيدات التي يشهدها العالم اليوم».

وقال د. محمد إبراهيم الظاهري، نائب مدير عام الأكاديمية: «نسعى من خلال مذكرة التفاهم هذه إلى تعزيز الدبلوماسية الاقتصادية للدولة، وتسليط الضوء أيضاً على الدور المحوري لتضافر الجهود في دفع عجلة التنمية المستدامة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا