عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة دبي و«باحثي » يتعاونان بالأمن السياحي

دبي: «الخليج»

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، ومركز باحثي للبحوث والدراسات، مذكرة تفاهم، على هامش المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2024، بمركز دبي التجاري العالمي، وذلك بهدف تطويع البحث العلمي في خدمة ودعم قطاع الأمن السياحي.

وقع المذكرة من جانب شرطة دبي، العميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، ومن جانب المركز، الدكتور فراس حبال، رئيس المركز ونائب رئيس مجلس أمنائه، وبحضور كل من الدكتور فواز حبال، الأمين العام للمركز وعضو مجلس أمنائه، وخالد العلي أمين سر المركز، وعضو مجلس أمنائه، والملازم أول، داود عبد الله الحمادي، من إدارة الشرطة السياحية.

وقال الجلاف: إن هذه المذكرة تأتي في إطار جهودنا المبذولة لتعزيز ودعم قطاع الأمن السياحي، بالاستناد إلى الدراسات والبحوث العلمية، وبما يخدم ويضمن استدامة تطوير هذا الجانب، وتوفير كافة الممكنات لتحقيق الأهداف المرجوة.

وأكد حبال، أن هذا التعاون يؤكد الدور الفعّال للبحث العلمي في النهوض بمختلف قطاعات خدمة المجتمع وقوة تأثيره في خدمة الإنسان.

واتفق الجانبان على كون البحث العلمي هو الأداة الأهم لدعم صناعة القرار في المجتمعات المتطورة، وركيزة أساسية لتحقيق الرؤى واستشراف المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا