عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«تعليمية الوطني» تناقش التعليم التقني وتعزيز دور الإعلام الحكومي

أبوظبي: «الخليج»

ناقشت لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها الذي عقدته أمس، بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، برئاسة الدكتور عدنان حمد الحمادي، رئيس اللجنة، موضوعي سياسة الحكومة في التعليم التقني والتدريب المهني، وتعزيز دور الإعلام الحكومي، لتأصيل المحتوى وترسيخ الهوية الوطنية.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة: الدكتورة مريم البدواوي، مقررة اللجنة، وآمنة العديدي، وحميد أحمد الطاير، وعائشة الظنحاني، والدكتورة موزة الشحي، ونجلاء الشامسي أعضاء المجلس.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على تقريري الموضوعين، والدراسات والأوراق البحثية ذات الصلة، والاتفاق على الجهات التي ستدعى لبحث الموضوعين وإعداد التقرير النهائي.

وتناقش اللجنة موضوع سياسة الحكومة في شأن تعزيز دور الإعلام الحكومي، وفق محوري: التشريعات المنظمة للإعلام في الدولة، وسياسات واستراتيجيات الدولة لتأصيل المحتوى وترسيخ الهوية الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا