الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جامعة دبي تكرّم 256 خريجاً وخريجة

كرّم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران والمجموعة، خريجي الدفعة ال21 من طلبة جامعة دبي، الذين بلغ عددهم 256 خريجاً وخريجة، حصلوا على شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات.

رحّب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خلال حفل التكريم الذي نظمته الجامعة على مسرح «لابيرل» بمدينة الحبتور في دبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بالحضور وأعضاء مجلس الأمناء وأسرة وضيوف الجامعة، وهنّأ الخريجين والخريجات، بنجاحهم، في الحصول على درجاتهم العلمية، داعياً إياهم إلى أن يكونوا، خير ممثلين لجامعتهم، مثالاً للإخلاص في العمل، والانفتاح على العالم، والارتباط مع المجتمع والعمل على خدمته. ورفع سموه أسمى آيات الشكر والتقدير، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، على توجيهاته الحكيمة، ورؤيته السديدة لمكانة التعليم ودوره في مسيرة الدولة وتقدمها، وحرص سموه على توفير كل سبل النجاح لجميع أبناء وبنات الوطن.

وقال ماجد حمد رحمة الشامسي، رئيس مجلس أمناء جامعة دبي: إنّ عدد خريجي الجامعة تجاوز 3400 خريج وخريجة، 60% منهم من المواطنين، يشغلون العديد من الوظائف القيادية والتنفيذية ويسهمون في مسيرة البناء والتطوير في دولة الإمارات.

وقام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، يرافقه ماجد حمد الشامسي، والدكتور عيسى البستكي، رئيس الجامعة بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا