الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

سعود بن صقر يبحث فرص توسيع التعاون الاستثماري بين رأس الخيمة والشركات الأمريكية

رأس الخيمة- وام

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه، بمدينة صقر بن محمد، أمس الثلاثاء، وفداً من الولايات المتحدة، وغرفة التجارة الأمريكية في دبي، برئاسة سامي بوسابا، رئيس مجلس الأعمال في دبي، بحضور ميجان جريجونيس، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية، في دبي.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التجارية والشراكة الاستراتيجية المتنامية مع الولايات المتحدة في مختلف المجالات الاقتصادية، وسبل الارتقاء بها نحو آفاق جديدة من التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين الصديقين.

وبحث الجانبان فرص توسيع آفاق التعاون التجاري والاستثماري بين رأس الخيمة، والشركات الأمريكية، في العديد من المجالات الاقتصادية والتكنولوجية، في ظل ما تشهده الإمارة من نمو اقتصادي متنامٍ يعزز مكانتها كوجهة عالمية للأعمال والاستثمار.

من جانبه، عبّر أعضاء الوفد عن بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيدين بعمق العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين الصديقين، وبالبيئة الاقتصادية والتشريعية المتقدمة في إمارة رأس الخيمة، ما انعكس بشكل واضح على نموها الاقتصادي، وعزز مكانتها الرائدة كوجهة مفضلة للعيش والعمل والاستثمار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا