عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة تطلق برنامجاً لتطوير القيادات التنفيذية

رأس الخيمة: «الخليج»

نظمت إدارة التخطيط والمواهب بدائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة، لقاءً تعريفياً لمرشحي برنامج تطوير القيادات التنفيذية المستقبلية، وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من استراتيجية الدائرة في استقطاب وتطوير واستبقاء الكفاءات الوظيفية والقيادية المتميزة وتعزيز استمرارية الأعمال والاستدامة القيادية وتعنى بإعداد وتأهيل القيادات التنفيذية المستقبلية في الجهات الحكومية بمستوى مدير تنفيذي أو نائب مدير تنفيذي أو مساعد مدير تنفيذي.

تهدف هذه المبادرة إلى رفع الجاهزية القيادية في المستوى التنفيذي، وتأهيل الصف الثاني من القيادات وتطوير قيادات تنفيذية مستقبلية في ضوء استشراف التحديات ومتطلبات تحقيق الرؤى الاستراتيجية بالتعاون والشراكة مع نخبة من المؤسسات المتخصصة في التقييمات والتطوير المهني، حيث تشمل مؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي للأبحاث السياسية العامة لإجراء اختبار اللغة الإنجليزية وشركة Korn Ferry لإجراء اختبار تقييم الاستعداد القيادي وشركة Mercer لإجراء تقييم 360

والجمعية الأمريكية لإدارة الموارد البشرية SHRM لطرح برنامج التطوير القيادي والتي تتمتع بخبرة واسعة في مجال تطوير القيادات وإدارة المواهب.

وقالت شيخة الحبسي، نائب المدير العام، «إن إطلاق برنامج تطوير القيادات التنفيذية المستقبلية يعكس التزامنا الراسخ بتعزيز الكفاءات الوظيفية والقيادية في إمارة رأس الخيمة. نحن متحمسون لهذه الشراكة المثمرة مع شركة Korn Ferry وSHRM و Mercer، ونطمح لرؤية نتائج إيجابية ترتقي بالجاهزية القيادية وتعزز من الكفاءات والقدرات التنفيذية للمشاركين في البرنامج».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا