الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مغير الخييلي: «مودة ورحمة» مبادرة تعزز الاستقرار الأسري

أكد الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي، أهمية الحملة الإعلامية الاجتماعية «مودة ورحمة»، التي أطلقتها مؤسسة التنمية الأسرية، الأربعاء، لتسليط الضوء على أهمية الزواج بصفته أساس استقرار وتقدم المجتمع.

وقال في تصريحات على هامش إطلاق الحملة، إن المبادرة ترسيخ الاستقرار والرخاء في المجتمع خاصة أنها تركز على أهمية التوافق في الزواج والاستقرار الأسري ودوره في بناء أجيال مؤهلة بالشكل الأمثل للمستقبل.

ولفت إلى أن الحملة تواكب استراتيجية دائرة تنمية المجتمع الهادفة لتعزيز الروابط الأسرية والاجتماعية والتركيز على جودة حياة الأسرة التي تشمل فئات المجتمع كافة وتنفيذ مبادرات تشجع الشباب على الزواج وتأسيس أسرة سعيدة ومستقرة.

وتوجه الخييلي بالشكر للقيادة الرشيدة على دعمها للأسر الإماراتية وجميع المبادرات الهادفة إلى تعزيز الاستقرار الأسري، وإلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم »، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، على رعايتها لهذه المبادرة المهمة التي تعزز من رخاء وازدهار المجتمع.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا