الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الشامسي يتسلم نسخة كتاب «الاستدامة بين التحديث والتغيير»

الشارقة: «الخليج»

هنأ اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، الدكتورة مريم طارش المري، من مركز بحوث الشرطة، وباحث مختص في الموارد البشرية، ومدرب أول في تنمية الموارد البشرية، على إصدار كتابها الجديد بعنوان: «الاستدامة بين التحديث والتغيير والموارد البشرية بين التنمية والتطوير»، إذ يعد هذا الإصدار الخامس لها، مثنياً على مثابرتها وجهودها المستمرة التي تثري العقول البشرية.

ويحتوي الكتاب على مفهوم الاستدامة وأهميتها للوصول إلى موارد طبيعية بيئية مزدهرة، وكيفية الحفاظ عليها، والموارد البشرية التي تسعى لتحسين الأنظمة وتحديثها، وأهم الممارسات الحالية باستخدام التقنيات والابتكارات الجديدة، إضافة للتحولات الشاملة في السياسات والهياكل التنظيمية لتعزيز الأداء وفعاليته.

من جانبها، توجهت مريم المري بالشكر والامتنان إلى اللواء سيف الزري الشامسي وللقيادة العامة لشرطة الشارقة لدعمهم المتواصل، واهتمامهم الذي يولونه لمنتسبي القيادة وتشجيعهم وإتاحة كافة الفرص أمامهم لمواصلة إصدار الكتب العلمية التي تعزز المنظومة الأمنية، وصولاً إلى أعلى معايير التميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا