الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

| سيف بن زايد يمنح ميدالية الواجب لعائلتي الشهيدين محمد مبارك وسعود الحوسني

 أبوظبي-وام
كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الداخلية، منتسبين اثنين من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، توفيا أثناء أداء عملهما بإخلاص، وذلك بمنحهما ميدالية الواجب، بحضور اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط.
وقال سموه عبر منصة «إكس»: بمشاعر الفخر والاعتزاز، قدمنا ميدالية الواجب إلى عائلتي الشهيدين البطلين، الملازم محمد عبيد مبارك، والملازم سعود خميس الحوسني من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، واللذان توفيا في حادثٍ مروري أثناء استجابتهما لبلاغ شرطي، وذلك تقديراً لتفانيهما وحرصهما على تأدية الواجب المهني المقدس لحماية الأرواح والممتلكات، فكانا نبراساً يُضيء درب الوفاء والإخلاص، وخير قدوةٍ إيجابية لأبناء .
رحم الله الفقيدين وجعل مثواهما الفردوس الأعلى من الجنة، وألهم ذويهما وأهلهما الصبر والسلوان
وستقبل سموه عائلتي المغفور لهما الشهيد ملازم محمد عبيد مبارك، والشهيد ملازم سعود خميس الحوسني، وسلم أسرتيهما ميداليتي الواجب تقديراً لالتزام الشهيدين بأداء واجبهما بتفانٍ وإخلاص، معرباً سموه عن خالص تعازيه لأسرة الفقيدين، ومشيداً بتفانيهما وشجاعتهما في أداء واجبهما الوطني بالروح والعزيمة والإرادة العالية في جميع الأحوال، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأكد سموه أن حرصهما على أداء العمل هو مدعاة للفخر والاعتزاز.
وتم ترقية الشهيدين من رتبة شرطي أول إلى رتبة ملازم.
يذكر أن شهيدي الواجب توفيا إثر حادث مروري؛ تعرضا له أثناء استجابتهما لطلب مساعدة مركبة تعطلت في نفق الشيخ زايد في أبوظبي بعد أن تلقيا بلاغاً شرطياً بذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا