الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

اعتماد عدد من منشآت برجيل مراكز لجراحة وطب العظام

أعلنت دائرة الصحة - أبوظبي، اعتماد كل من مستشفى برجيل أبوظبي، ومدينة برجيل الطبية، وعيادة بالي الشرق الأوسط، التابعة لشركة برجيل القابضة، مراكز متخصصة في جراحة وطب العظام في الإمارة.

وتم توقيع اتفاقية الاعتماد بحضور منصور إبراهيم المنصوري رئيس دائرة الصحة - أبوظبي، والدكتورة نورة خميس الغيثي وكيل الدائرة، والدكتور شمشير فاياليل المؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة وجون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة.

وقّع الاتفاقية الدكتور راشد عبيد السويدي المدير التنفيذي لقطاع القوى العاملة الصحية في دائرة الصحة، والدكتورة عائشة المهري نائب الرئيس التنفيذي لمدينة برجيل الطبية.

من جهة أخرى، وقّعت دائرة الصحة - أبوظبي، اتفاقية، مع الاتحاد الدولي لطب الطوارئ، لمواصلة تعزيز طبّ الطوارئ في الإمارة من خلال الارتقاء بتقديم الخدمات الفنية والخبرات وتبادل التجارب والمعارف.

وكجزء من الاتفاقية، افتتح الاتحاد الدولي لطب الطوارئ أول مكتب إقليمي له في إمارة أبوظبي ليكون بمثابة موقع رئيسي لعملياته الإقليمية. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا