الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تفاهم بين «إقامة دبي» و«مؤسسة المرأة»

دبي: «الخليج»
أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مُذكّرة تفاهم مع مُؤسسة دبي للمرأة لتعزيز مجالات التعاون والمشاركة في المنتديات المتخصصة وتبادُل أفضل الممارسات.
تم توقيع المُذكرة في مقر الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدبي، ووقعها كُل من مديرها العام، الفريق محمد أحمد المري، ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة والعضو المُنتدب، منى غانم المري، وتهدف إلى دعم وتشجيع المرأة في جميع المجالات ضمن الخطط الاستراتيجة لحكومة دبي من خلال تعزيز أواصر التعاون والشراكة الاستراتيجية المُثمرة وتبادل المعرفة والخبرات، وتوفير الفرص المتبادلة لمشاركة موظفات الطرفين في المُؤتمرات والمُنتديات التي تخُصّ كلاً منهما، خاصة المُتعلقة بالكفاءات القيادية.
وقال الفريق محمد أحمد المري: «إنَّ دعم إقامة دبي للمرأة يعكس التزامها الراسخ بتعزيز دور العنصر النسائي في المجتمع، وتوفير المناسبة لتحقيق طموحاتهنّ وتطلعاتهنّ». بدورها، أكدت منى المري أن هذه المُذكرة ستضيف آفاقاً جديدة للتعاون والشراكة مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في مجال دعم المرأة، تماشياً مع محاور وأهداف استراتيجية عمل المؤسسة المُتعلقة ببناء القدرات وتطوير القيادات النسائية وترسيخ بيئة العمل المُمَكِّنة للمرأة وتعزيز جودة حياتها، والتي تسعى المؤسسة من خلالها، بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص، إلى ترسيخ مكانة دبي بين المدن الرائدة الصديقة للمرأة على مستوى العالم، وتعزيز حضور المرأة الإماراتية في المحافل الدولية وزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا