الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«إسعاد» شرطة دبي تضمّ «» إلى شركائها

عادي

20 مايو 2024

17:12 مساء

قراءة دقيقة واحدة

خلال توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»
وقع مركز بطاقة «إسعاد» في شرطة دبي، وشركة «ماجد الفطيم للتجزئة»، التي تملك الحقوق الحصرية لتشغيل «» في ، مذكرة شراكة، تنضم بموجبها سلسلة متاجر «كارفور» إلى برنامج «إسعاد»، حيث ستقدم حسماً يصل حتى 10% على المنتجات والسلع المتنوعة التي ستوفرها لحاملي البطاقة.
وقع المذكرة من شرطة دبي، منى العامري، مديرة مركز بطاقة «إسعاد»، والعقيد مسعود الحماد، نائب مديرة المركز، ومن «ماجد الفطيم للتجزئة»، كريم بحاجي، نائب الرئيس للشؤون المالية، بحضورعدد من الضباط والأفراد من الجانبين.
وأكدت منى العامري، أن هذه المذكرة تأتي انطلاقاً من حرص مركز بطاقة «إسعاد»، على استقطاب أبرز الوجهات التجارية العالمية التي تهم شرائح كبيرة من المجتمع، بما يعزز سعادة الموظفين الذين يحملون البطاقة، وينعكس إيجاباً على جهودهم في العمل وإنتاجيتهم، ويؤدي بالضرورة إلى تقديم خدمات جيدة لشركائهم.
فيما قال كريم بحاجي «تشرفنا هذه الشراكة. وتحرص «كارفور» على تحقيق قيمة مضافة لعملائها بعروض وحسوم مميزة، إلى جانب برنامج الولاء «شير»، الذي يتيتح الفرصة لتحقيق المزيد من التوفير بما يتلاءم مع ميزانيات العملاء. وعبر 125 متجراً في جميع أنحاء الإمارات، سيستمتع حاملو «إسعاد» بهذه الحسوم».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/6tc48rwr

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا