الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«قضاء أبوظبي» تقبل قيد 11 محامياً جديداً

عادي

20 مايو 2024

23:58 مساء

قراءة دقيقة واحدة

خلال الاجتماع

أبوظبي: «الخليج»
أصدرت لجنة شؤون المحامين بدائرة القضاء في أبوظبي، قراراً بالموافقة على طلبات القيد بجدول المحامين المشتغلين لـ 11 محامياً مواطناً جديداً، إلى جانب قبول طلب نقل قيد محامي مواطن بجدول المحامين غير المشتغلين.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، حيث اطلعت اللجنة على 3 شكاوى ضد محامين، واتخذت بشأنهم القرارات المناسبة، كما اطلعت على طلبات تجديد قيد لمحاميين انتهى قيدهم لمدة تزيد على شهرين، فيما اطلعت على 4 طلبات للمحامين واتخذت بشأنهم القرارات المناسبة.
وكانت اللجنــة قد عقدت اجتماعها برئاسة وكيــل دائــرة القضاء، وعضوية كل من، القاضــي بوشعيب هجامي، رئيس محكمة استئناف العين، القاضي عاصم السعدنـي- محكمــة استئنـــاف أبوظبي، المستشار محمد ضويهر الكثيري - النيابة العامة، والمحامي عبد الله فضل الحمادي، وخميس مبارك القبيسي، مدير إدارة شؤون المحاماة والخبراء، مقرراً للجنة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ym8rc9ea

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا