الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«موارد الشارقة» تنفذ المجموعة الثانية من «مسار» لتأهيل الموظفين الجدد

عادي

21 مايو 2024

16:46 مساء

قراءة دقيقة واحدة

الشارقة - وام
نفذت دائرة الموارد البشرية بإمارة الشارقة، بمقر معهد التدريب والدراسات القضائية في الشارقة، مشروع «مسار» لتأهيل الموظفين الجدد، مستهدفة 48 موظفاً من المعينين الجدد بالجهات والدوائر والهيئات الحكومية بالإمارة.
ويقام المشروع على ثماني مجموعات، ست منها في مدينة الشارقة، ومجموعتين في المنطقة الوسطى والشرقية وتتضمن المجموعة الواحدة سلسلة تأسيسية تعقد ضمن خطة متكاملة على مدار ستة أيام، ومكونة من ستة محاور هي التثقيف الإداري والانضباط الوظيفي، وصياغة الأهداف وتقييم الأداء، والتواصل الفعال، والمبادرة والابتكار، والمهارات الإدارية، والولاء المؤسسي.
وتستهدف الدائرة من خلال المشروع تعريف الموظف الذي انضم حديثاً للعمل الحكومي بحقوقه وواجباته الوظيفية خلال مسيرته المهنية وتقدم له التوجيه الصحيح والمعايير المهمة في مجال تنمية المهارات الفردية، كما يزود البرنامج الموظفين الجدد بالثقافة المؤسسية الخاصة بضوابط قانون الموارد البشرية لإمارة الشارقة، والقرارات والتعاميم المكملة له، ما يساعد في رسم بداية صحيحة لمسار الموظف وخلق بيئة عمل منتجة ومحققة للرضا الوظيفي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/a47vd36r

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا