الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

أمير يستقبل فريق منطاد

  • 1/2
  • 2/2

استقبل صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة ، في قصر بيان صباح اليوم، فريق منطاد وذلك بمناسبة زيارتهم للكويت.

 ووصف رئيس فريق منطاد الإمارات الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، اللقاء مع صاحب السمو أمير دولة الكويت بأنه كان لقاء أبويا، تم خلاله تداول إنجازات منطاد الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه ومشاركاته العالمية والدولية.

 وأضاف أن أمير الكويت أوصاهم خلال اللقاء بالاهتمام بالثروة الإنسانية لدول مجلس التعاون كافة، ولما يدعو دول المجلس من قيادات وشعوب إلى مد جسور التواصل والتسامح بينهم، وتسخير كل إمكانيات الشباب الخليجي والكوادر الوطنية في التعريف بانتمائهم لقيادتهم وانتمائهم لأوطانهم من خلال نقل رؤية الإنجازات الكبيرة التي حققتها دول مجلس التعاون الخليجي على مدى أكثر من 45 عاما.

 وأوضح أنه تم تدشين "منطاد مجلس التعاون الخليجي" الذي سيحلق في القمة الخليجية الـ45 التي تستضيفها دولة الكويت في ديسمبر المقبل، إضافة لاستضافتها بطولة كأس الخليج لكرة القدم خلال الشهر ذاته، التي سيتم فيها إطلاق المنطاد متوجا بأعلام دول الخليج العربية.

 وقال المنصوري، إن أمير الكويت أوصاهم كذلك بأن يحلق هذا المنطاد فوق جميع البلدان الخليجية في إطار مبادرة (خليج واحد وشعب واحد).

 وأشار إلى الحرص على تحقيق رؤية قادة دول الخليج، "بأن نكون شعبا واحدا نقف إلى جانب قادتنا صفا بصف لتحقيق ما حققه الآباء"، مؤكدا الاستمرار في تسخير كل الإمكانيات والمتطلبات للشباب لإنجاز هذا العمل تقديرا لقادة ورؤساء دول مجلس التعاون الخليجي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا