الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

سفير يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس بلغاريا

تسلم رومين راديف رئيس جمهورية بلغاريا، أوراق اعتماد عبدالرحمن أحمد الجابر، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة لدى جمهورية بلغاريا، وذلك خلال مراسم الاستقبال الرسمية التي جرت له في قصر الرئاسة في العاصمة «صوفيا».

ونقل السفير تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى رومين راديف وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمّل رئيس جمهورية بلغاريا، السفير، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

من جهته أعرب الجابر عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية بلغاريا، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يساهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين. وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين البلدين.(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا