الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

احتفاء كبير بعودة الطالب الإماراتي سيف كرم إثر حلوله ثالثاً بمسابقة عالمية في الكيمياء

احتفت سارة الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، بالطالب الإماراتي سيف حسن إبراهيم كرم، الذي حقق المركز الثالث عالمياً في مسابقة الكيمياء، ضمن فعاليات المعرض الدولي للعلوم والهندسة ISEF، في لوس أنجلوس الأمريكية.
ونشرت سارة الأميري لعودة الطالب إلى أرض الوطن كانت فيه ضمن مستقبليه. وغرّدت عبر حسابها في «إكس»: «احتفينا أمس بعودة ابننا سيف كرم إلى أرض الوطن بوجود أهله وأقاربه ومعلميه الذين أشرفوا على مشروعه. فرحتنا بسيف وبإنجازه كبيرة وفخرنا واعتزازنا به و بإصراره على التفوق والتميز لا حد له».

وحقق الطالب الإماراتي سيف حسن إبراهيم كرم، الذي يدرس في الصف الحادي عشر بالمدرسة الثانوية النموذجية في إمارة الشارقة، المركز الثالث عالمياً في مسابقة الكيمياء، تنافس فيها 2000 طالب وطالبة من 70 دولة، وتشكل جزءاً أصيلاً في فعاليات المعرض الدولي للعلوم والهندسة ISEF، في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا